الاثنين، 4 يوليو 2011

طريقه تحديث الجهاز بدون فقد الملفات 1


بسم الله الرحمن الرحيم

للي يبي يعرف كيف يحدث اصدار الجهاز ويعمل جلبريك يتابع الشرح
واذا عنده اي استفسار يكتبه هنا وانا برد عليه

طبعا الشرح هذا خاص بالاصدار 4.3.3

اول شي لازم تحمل الفريموير المناسب لجهازك

4G

http://www.apple-wd.com//goto/http://appldnld.apple.com/iPhone4/041-1011.20110503.q7fGc/iPhone3,1_4.3.3_8J2_Restore.ipsw

3gs

http://appldnld.apple.com/iPhone4/041-1009.20110503.M73Yr/iPhone2,1_4.3.3_8J2_Restore.ipsw

اول شي بشرح كيف تحفظ ملفاتك عشان مايسمح شي
الا البرامج البرامج راح تحذف

الشرح




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق