الاثنين، 4 يوليو 2011

طريقه عمل جلبريك للايفون


طبعا الجلبريك مهم جدا للايفون ومن خلاله تقدر تثبت السيديا
وهو من اهم برامج الايفون يعطيك ميزات عديده واهمها انك تنزل البرامج مجانا :)

والشرح جدا بسيط

اول شي لازم تحمل الجلبريك حق الاصدار

http://www.mediafire.com/?mraxcumdr683t36

وبعدين تابع الشرح


طريقه تحديث الجهاز بدون فقد الملفات 2



طبعا الموضوع السابق كان مجرد بدايه عشان تحفظ ملفاتك من الضياع بعد التحديث

ولكن هذا الشرح هو الشرح الكامل لتحديث الايفون





طريقه تحديث الجهاز بدون فقد الملفات 1


بسم الله الرحمن الرحيم

للي يبي يعرف كيف يحدث اصدار الجهاز ويعمل جلبريك يتابع الشرح
واذا عنده اي استفسار يكتبه هنا وانا برد عليه

طبعا الشرح هذا خاص بالاصدار 4.3.3

اول شي لازم تحمل الفريموير المناسب لجهازك

4G

http://www.apple-wd.com//goto/http://appldnld.apple.com/iPhone4/041-1011.20110503.q7fGc/iPhone3,1_4.3.3_8J2_Restore.ipsw

3gs

http://appldnld.apple.com/iPhone4/041-1009.20110503.M73Yr/iPhone2,1_4.3.3_8J2_Restore.ipsw

اول شي بشرح كيف تحفظ ملفاتك عشان مايسمح شي
الا البرامج البرامج راح تحذف

الشرح