بسم الله الرحمن الرحيم
للي يبي يعرف كيف يحدث اصدار الجهاز ويعمل جلبريك يتابع الشرح
واذا عنده اي استفسار يكتبه هنا وانا برد عليه
طبعا الشرح هذا خاص بالاصدار 4.3.3
اول شي لازم تحمل الفريموير المناسب لجهازك
4G
http://www.apple-wd.com//goto/http://appldnld.apple.com/iPhone4/041-1011.20110503.q7fGc/iPhone3,1_4.3.3_8J2_Restore.ipsw
3gs
http://appldnld.apple.com/iPhone4/041-1009.20110503.M73Yr/iPhone2,1_4.3.3_8J2_Restore.ipsw
اول شي بشرح كيف تحفظ ملفاتك عشان مايسمح شي
الا البرامج البرامج راح تحذف
الشرح